منتديات freestar

اهلا بكم في منتديات النجوم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سباق للسرعة ضدّ الساعة في مجمّع "سيتي مول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن
نجم جديد
نجم جديد


عدد الرسائل : 26
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: سباق للسرعة ضدّ الساعة في مجمّع "سيتي مول   19.07.08 14:12

تستعدّ العاصمة اللبنانية بيروت لاستضافة حدث رياضي فريد من نوعه لم تشهد له المنطقة مثيلاً. فعشاق رياضات المحركات سيكونون على موعد مع حدث الإثارة والتشويق، "ريد بُل كار بارك دريفت"، مساء السبت 26 تموز الجاري، في مجمع "سيتي مول" في منطقة نهر الموت. ويتميّز الحدث بأنه سيقام في مواقف السيارات السفلية للمجمّع، وهو عبارة عن سباق ضد الساعة بين السائقين على سياراتهم، على مسار محدد ينطلق من مدخل المجمّع ويكمل طريقه نزولاً مروراً بطبقتَين سفليَّتين لركن السيارات، سيتم عزلهما من قبل المنظمين، وتجهيزهما خصيصاً للحدث. وسيؤخذ في الاعتبار عاملان لتحديد النتائج: السرعة، وفن الانجراف عبر استعمال الفرامل اليدوية والمهارات الخاصة للمتسابقين لدخول المنعطفات بزاوية 90 درجة و180 درجة بين الأعمدة الاسفلتية للمجمّع، بأروع الطرق وأكثرها دقّة.

وفيما سيسعى المتسابقون لتسجيل أفضل وقت ممكن، مع حرصهم على تقديم أفضل العروض وأكثرها حماسة، ستتولى لجنة مؤلفة من أبطال الراليات وسباق السيارات التحكيم ووضع النقاط المناسبة لأفضل عروض الانجراف. وستضم اللجنة بطل لبنان السابق للراليات وبطل لبنان والشرق والأوسط لسباقات السرعة سائق ريد بُل عبدو فغالي، الى جانب بطلَين غنيَّين عن التعريف في عالم السيارات والراليات هما جان بيار نصرالله وبيلي كرم. أما عشاق رياضة المحركات وعروض الإثارة والتشويق، فستتسنّى لهم فرصة متابعة "ريد بُل كار بارك دريفت" ومشاهدة فنون القيادة على أنواعها عن كثب وسماع هدير المحركات، في منصات مخصصة للجماهير، مقابلة لمسار السباق، إضافة الى وجود شاشات "بلاسما" ستنقل إليهم الحدث بمختلف جوانبه. وستخصّص مناطق خاصة داخل القاعات الزجاجية التي تسمح بالولوج الى المجمّع للشخصيات ورجال الإعلام والضيوف، ستسمح لهم أيضاً بمتابعة الحدث بكل تفاصيله.

ولأن القيادة مسؤولية والمطلوب دائماً الحفاظ على السلامة العامة على الطرق العامة، سيشكّل "ريد بُل كار بارك دريفت" فرصة فريدة لمحبي السرعة وأبطال السباقات لاختبار مهاراتهم والتنافس ضمن أطر السلامة والأمان، ولعشاق السيارات لمتابعة حدث لم يشهد له لبنان والمنطقة مثيلاً.



أضف
رد سريع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سباق للسرعة ضدّ الساعة في مجمّع "سيتي مول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» 267 كتاب من سلسلة عالم المعرفه"تحميل مباشر"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات freestar :: في الموقع الآن: أعضاء:2 مشرفون:2 زوار:1 :: ┫★┣القــســم الــريـــاضــي┫★┣ :: رياضات متنوعة-
انتقل الى: