منتديات freestar

اهلا بكم في منتديات النجوم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غادة عبدالرازق : المشاهد الجنسية عادية جداً ..ولاأعلم شيئاً عن فيلم "السحاق"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nouga
نجم جديد
نجم جديد
avatar

عدد الرسائل : 38
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

مُساهمةموضوع: غادة عبدالرازق : المشاهد الجنسية عادية جداً ..ولاأعلم شيئاً عن فيلم "السحاق"   18.07.08 9:23

بعد تجربتها المثيرة للجدل في الريس عمر حرب
غادة عبدالرازق : المشاهد الجنسية عادية جداً ..ولاأعلم شيئاً عن فيلم "السحاق"
أنا وسمية الخشاب .. آخر انسجام

أجري الحوار:
بسمه ثروت

لا تتوقف غادة عبدالرازق عن إثارة الجدل. فبعد أن قدمت دوراً جريئاً في فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف. عادت لتقدم دورا أكثر جرأة في فيلم "الريس عمر حرب" مع نفس المخرج. وهو الدور الذي واجه انتقادات عنيفة من بعض النقاد.
وفي حوارها مع "شاشتي" تكشف غادة عبدالرازق عن حقيقة مشاهدها الساخنة في "الريس عمر حرب" وخلافاتها مع سمية الخشاب. وتجربتها مع نجوم السينما الكبار في "ليلة البيبي دول".
* كيف تم ترشيحك لبطولة فيلم "الريس عمر حرب"؟
** رشحني المخرج خالد يوسف بعد أن قدمت معه أربعة مشاهد في فيلم "حين ميسرة". ووافقت علي الفور لوجود أسماء مهمة في الفيلم وهي خالد يوسف كمخرج. وهاني فوزي كمؤلف وكامل أبوعلي كمنتج. إضافة إلي أن الفيلم يضم ممثلين مهمين مثل خالد صالح وهاني سلامة وسمية الخشاب. وكل هذه العناصر تدفع أي فنان للإبداع. فضلاً عن أن الدور الذي قدمته في الريس عمر حرب جديد تماما بالنسبة لي.
* وما ردك علي اتهام الفيلم بالتركيز علي الجنس. وانك وسمية الخشاب دخلتما منافسة علي تقديم المشاهد الساخنة؟
** هذا الكلام غير حقيقي.. وكنت أتمني ممن وجهوا هذه الاتهامات ان يشاهدوا الفيلم بنظرة أخري. ويركزوا علي أداء الممثلين. فأنا قدمت شخصية موجودة في الحياة. ولا علاقة لي إن كانت هذه الشخصية موجودة بكثرة أو نادرة الوجود. فهي في النهاية موجودة بالفعل. ورسمها المؤلف علي الورق لكي يقدمها أحد الممثلين. كما أنه ليس من المعقول أن يرفض الممثل تجسيد شخصيات معينة لأننا في هذه الحالة سنواجه مشكلة أن هناك أدواراً لا تجد من يقدمها. فهل هذا معقول؟.. وأحب عندما يتحدث أحد عن المشاهد الساخنة أن يتحدث أيضا عن المشاهد التي بذلت فيها مجهوداً أثناء تمثيلها. فلا يصح أن نركز علي جزء من الشخصية ونترك أشياء أخري مهمة. لذلك أشعر أحيانا بالحزن لأنني بذلت مجهوداً في الفيلم يستحق الانتباه إليه.
* هل توقعت كل هذا الهجوم علي الفيلم؟
** بالتأكيد.. فأي فيلم جريء من حيث الموضوع أتوقع الهجوم عليه. خاصة أن الفيلم يحمل اسم المؤلف هاني فوزي. والمخرج خالد يوسف وكل منهما سبق أن أثار الجدل في أعماله السابقة.
* وما حقيقة خلافاتك مع سمية الخشاب لدرجة أنها لم تحضر العرض الخاص للفيلم؟
** ترددت أقاويل عديدة ليس لها أساس من الصحة. عن خلافات بيني وبين سمية الخشاب. والغريب انني سمعت أنني اختلفت معها أثناء التصوير بسبب تأخرها رغم اننا كنا نقيم في فندق واحد بشرم الشيخ لمدة شهر. ولم يكن هناك مجال للتأخير لأن الانتاج كان يوقظنا من الخامسة صباحا. إضافة إلي أنه لم تحدث خلافات بيننا بسبب الافيش. وعدم حضور سمية العرض الخاص كان سببه ان عندها حالة وفاة منعتها من التواجد معنا. واكبر دليل علي صحة كلامي حضور سمية معي وأسرة الفيلم عدد من البرامج التليفزيونية والندوات من أجل فيلم الريس عمر حرب.
* يعرض لك أيضا فيلم "ليلة البيبي دول" مع نخبة من النجوم مثل محمود عبدالعزيز ونور الشريف. فماذا عن هذه التجربة؟
** هم بالفعل عمالقة السينما المصرية واستفدت كثيرا من عملي معهم.. سواء في الأداء التمثيلي أو الالتزام بالمواعيد. فهم يساعدون من هم أصغر منهم بكل حب لأنهم نجوم كبار بحق.
* البعض انتقد تجسيدك لدور الشاذة جنسيا في فيلم "حين ميسرة" فهل من الممكن أن تقدمي مثل هذا الدور مرة أخري؟
** لن أوافق.. ليس خوفا من النقد ولكن لعدم رغبتي في تكرار نفسي علي الشاشة. فمن الأفضل أن تقدمه ممثلة أخري بشكل مختلف وبوجهة نظر أخري.
* قبل الموافقة علي "حين ميسرة" ألم تقلقي من التصاق دور الشاذة جنسيا بك فيما بعد؟
** اطلاقا. فهي لم تلتصق بالفنان خالد الصاوي عندما قدم دور الشاذ جنسيا في فيلم عمارة يعقوبيان. فهو يقدم حاليا أدوارا أخري متنوعة وناجحة والجمهور نسي تماما دوره في عمارة يعقوبيان وأنا أعتبر أن تقديم الممثل لكل الشخصيات وأن يصدقه الجمهور فيها نجاح كبير له.
* وما تعليقك علي التحضير لفيلم عن "السحاق" بعد تجربتك في حين ميسرة؟
** لم أسمع عن هذا الفيلم. ولكن بصفة عامة من المقبول أن نتكلم عن الشذوذ كنقطة في فيلم وليس محور أحداثه بالكامل. لأن ذلك سيكون استفزازا للمشاهد. وميزة خالد يوسف أنه يتطرق للقضايا بشكل غير مركز.. وأعتقد أن أي فيلم عن الشذوذ لن يكتب له النجاح.
* هل هناك أدوار معينة ترفضين تجسيدها علي الشاشة؟
** ليس هناك دور معين. ولكني أرفض أي سيناريو غير جيد أو دور مكرر لن يضيف لي جديدا.
* وماذا عن أحدث أعمالك السينمائية؟
** انتهيت من تصوير فيلمين هما أدرينالين وخلطة فوزية. ففي أدرينالين أقدم دورا به تركيبة نفسية وفي خلطة فوزية أقدم دورا جديدا تماما ولكن لن أستطيع أن أتحدث عنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mounji.ahlamontada.net
 
غادة عبدالرازق : المشاهد الجنسية عادية جداً ..ولاأعلم شيئاً عن فيلم "السحاق"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات freestar :: في الموقع الآن: أعضاء:2 مشرفون:2 زوار:1 :: ┫★┣القــســم الفني والسينمائي┫★┣ :: السينما العربية-
انتقل الى: